تعلم معنا فنون الادارة

قدم حل لمشكلة

0

لو مفيش فرصة تخبط على الباب .. اعمله أنت وخبّط عليه “…

قيمة العمل تكمن فى الإضافة المُقدمة للعميل، لذلك عند اختيارك لفكرة تبدأ بها شغل على الإنترنت لابد أن تكون حل يعالج مشكلة موجودة أو خلق لاحتياج عند العميل.
وذلك يساعدك في زيادة الطلب عليها وسهولة الوصول للشريحة المستهدفة،  ولزيادة القيمة المضافة حاول رفع شعار العميل أولا بأن يكون الربح مهم لكنه ليس الأهم.

ومن أكثر الأعمال التجارية الناشئة نجاحا على الإنترنت فى عام 2013

هو “Oscar ”

www.hioscar.com

أوسكار هو موقع تم تأسيسه لتقديم خدمات تأمين صحي للمجتمع الأمريكي و شعارهم ” التكنولوجيا لصحة أفضل” ويتم ذلك عبر دخولك الموقع وتسجيل الأعراض الخاصة بك ويتم توجيهك للطبيب المناسب أو يمكنك اختيار الحديث مع الطبيب على الفور وفى حالة حاجتك لبعض الفحوصات يتم التحديد لها وفق جدول زمني محدد.
يتقدم للمريض الرعاية الكاملة من الطبيب المعالج إلى توفير العلاج المحدد والهدف من المشروع هو استخدام التكنولوجيا والتصميم وقواعد البيانات لرفع مستوى الرعاية الصحية وفى خلال عام من تأسيسه تم جذب 17 ألف مستخدم وحقق 147 مليون دولار مقابل 35 مليون دولار كأساس للتمويل فى البداية.

 

بالرغم من أن المبلغ المدفوع فى الخدمة كبير ولكن بمعادلة المبلغ مع الأدوات التكنولوجية المستخدمة لتوفير صحة أفضل للعميل تظهر القيمة المضافة للفكرة وأنها أكبر من المقابل المادي للخدمة.

ولأن التفكير الرقمي يُعتبر نقطة بيعية رئيسية عند أوسكار فهي مستمرة فى النمو دون أى خوف من النقد أو الشك فى خدماتها وذلك لأنها لا تلغي النظام التقليدى للتأمين ولكن  تتحداه بالتكنولوجيا.

 

وبالرغم من أن الشركة تركز فى تجربتها على إقناع العميل باستخدام التأمين الخاص والبعض موافق أنها تجربة جديدة وأنها  أفضل بصورة كبيرة إلا أن الأبحاث تشير إلى أن التركيز  فى المقام الأول مازال على السعر والوصول للمستشفيات والأطباء، لذلك عند اختيارك لفكرة لا تركز على المنتج فقط ولكن أيضا على السوق المستهدف للمنتج.
لزيادة  فرص نجاحك فى الأونلاين بيزنس ابحث عن اهتمامات مجموعة صغيرة من المستخدمين وابدأ شغل عليها وذلك من خلال البحث في المنتديات أو كلمة مفتاحية يتم البحث عليها باستمرار لكنها غير مستهدفة من المواقع.

Comments

comments

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق