1. 2. 3. 7. 22.

متخليش حاجة توقفك

يوجد شيء وحيد أسوأ من أن تبدأ وتفشل هو عدم الاتجاه للبداية”

التجربة والاستمرار فيها حتى الوصول إلى المواصفات المناسبة للعمل هما أهم شيء فى العمل الأونلاين، تحتاج أن تكون متنوع في أفكارك و لديك مرونة فى معرفة كل شيء، يكفي أن تمتلك خلفية بسيطة تستطيع تطوير نفسك بها.

 

أحد النماذج الذي استطاع تحقيق نجاح كبير من وراء خلفية بسيطة فى مجاله هو إيثان نيكولاس مبتكر لعبة ishoot وهى عبارة عن لعبة حربية من طرفين، كل طرف يمتلك  دبابة يقذف منها أسلحة مختلفة والمكسب فى اللعبة قائم على تقدير مسافة تصويب القذيفة على الدبابة المضادة.

إيثان مهندس يقضى يوم طويل فى الشمس، لم يمتلك المال الكافي لتسديد فواتير وشراء علاج مكلف لإبنه، قرر قضاء 8 ساعات ليلا بعد انهاء عمله لابتكار لعبة مخصصة لنظام IOS على الرغم من أن خبرته في البرمجة سنة واحدة فقط!
ولم ينفذ تطبيقات IOS من قبل، ولم يكن لديه مالا لشراء كتب يتعلم منها، فتعلم من على مواقع الإنترنت، وتحدي كل الظروف المحيطة به و استطاع تصميم منتج حقق مبيعات قدرها 250 ألف دولار فى شهرين بما يقارب 37 ألف دولار يومياً.
وعندما لاحظ انخفاض في نسبة المبيعات صمم نسخة مجانية من اللعبة ثمنها 3 دولار مما دفع 320 ألف مستخدم لشرائها.

حاول أن تقضي على  العقبات فى طريق نجاحك، لأن العمل الأونلاين يستطيع تحقيق أكبر إنتاج من خلال أقل الإمكانيات ولكنه ليس وليد ليلة وضحاها يحتاج مجهود منك.

قول لنا كيف تتعامل مع أى عقبة  فى طريق حلمك؟

>