1. 2. 3. 7. 22.

الربح ليس الأهم

الربح مهم لكنه ليس الأهم : “المكسب يلزمه تعب”  فليكن هذا هو مبدأك فى العمل دائما على الإنترنت، لأنه الطريقة المضمونة للنجاح، والطريق الأساسي لتحقيق الربح هو زيادة المبيعات.
فيما يلي بعض الطرق المضمونة لزيادة المبيعات وتحويل الزائرين إلى مشترين حاول اختبارها واختيار الأنسب لك و لمشروعك.

 

  • اعرض منتج أو خدمة واحدة على الصفحة الرئيسية

 

لأن عرض معلومات تفصيلية عن منتجات قليلة أكثر فعالية من حيث المبيعات  والتأثير على الزائر من عرض معلومات محددة عن عدد كبير من المنتجات.
وفى حالة  أنك لا تمتلك سوى منتج واحد فقط فمن الأفضل أن تعرض ميزة واحدة من مميزات المنتج وتترك الفرصة للزائر فى السؤال عن باقى المزايا، أما باقى المنتجات يمكنك عرضها على صفحات الموقع الأخرى أو من خلال نظام المتابعة.

 

  • اجعل قائمة الاشتراكات الخاصة بك على الموقع فى مكان مميز

 

العروض على الاشتراكات هى الطريقة الأفضل لكي تجمع بها ايميلات العملاء وتكون منها قائمة الايميلات الخاصة بك، ومن خلالها تستطيع التواصل بانتظام مع عملائك وبناء علاقات من الثقة والولاء وبيع منتجاتك وخدماتك.

         مكان الـ”opt-in” ليكن فى أعلى يسار الموقع لأنه أول مكان يركز فيه الزوار ليس فى الرئيسية فقط ولكن فى كل صفحة            فى الموقع

  • استغل الـhover ads  فى الترويج داخل الموقع

الـ pop-up هى صفحة  جانبية تظهر بمجرد فتح مواقع معينة وكانت أداة تسويق مشهورة لكن لم يفضلها الكثير

  • اهتم بإظهار المختصر المفيد فى الـ headline

لان العنوان الرئيسي  في  الصفحة هو أول حاجة بتظهر للمستخدمين وتجذب  انتباههم وله تأثير كبير على زيادة المبيعات، وتدفع الزوار للتفاعل.

 

  • ركز على زوارك

 

المحتوى البيعي الناجح  بيركز على القارىء،  واحيانا الكثير من  أصحاب الأعمال يهملوا  القاعدة الذهبية لابد من  النظر بعناية فى نسخة المبيعات الخاصة بك، هل فيها “أنا” “نحن” أم  أنت وأنتم ؟
مثال لا تكتب ” ننظم  وقتنا” واجعلها  “نظم وقتك و اقضي وقت مع عائلتك”.

 

  • غير شكل وعناصر النسخة

 

نسخة المبيعات يقرأها عدد قليل جدا من زوار الموقع  ومعظمهم يقرأ الكلام البارز منها والعناوين أثناء تصفحه الموقع.
لذلك تحتاج إلى تسليط الضوء علي  الفوائد الرئيسية لصنع المزيج الصحيح  ليجذب الناس التي تفضل الاستعراض بدلا من القراءة اونلاين و يشمل:-

  • استخدم كتابة عريضة و مائلة علي  المقصود للتأكيد على اهم فوائد عرضك
  • تنويع الفقرات لكي لا تظهر الصفحة كأنها قالب نصى موحد
>