بيع المنتجات أونلاين

لست فى حاجة لأن يكون لديك محل خاص على أرض الواقع لبيع منتجات من صنعك أو لديك توكيل لبيعها، أنت بحاجة فقط لموقع أو حساب على الشبكات الإجتماعية لتسويق منتجاتك.

5 أشياء مهمة للبيع أونلاين:

  • حدد المنتجات

الخطوة الأولى هي تحديد المنتجات والخدمات التي ستقوم ببيعها،  وهذه المنتجات ممكن تكون منتجات فريدة من نوعها أو أنك تكون وسيط بين البائع والمشتري أو تتولى عملية شحن البضائع. ولمساعدتك فى اختيار المنتج المناسب اقرأ الدليل الشامل للمنتجات التى تستطيع بيعها أونلاين.

  • افهم السوق

البحوث التسويقية ودراسة السوق المستهدف والمنافسين تسهل لك الطريق فى تحديد (أسعار المنتجات- تصميم الموقع – شخصية العلامة التجارية – بناء الاستراتيجية التسويقية الأساسية -…). بدورها تساعدك  فى عرض مزايا منتجك للعملاء المحتملين.

  • اختيار منصة للتجارة الإلكترونية تقوم بدور الكل فى واحد

اختيار المنفذ التجاري للبيع أونلاين من خلاله ليس أقل أهمية من المنتج نفسه،  تأكد من شراء استضافة كاملة،  “الكل فى واحد” all-in-one لمساعدتك فى بناء موقع للبيع والشراء وفي الوقت نفسه توفير عربة الشراء الإلكترونية.وأيضا لن تكون في حاجة للاستعانة بالأكواد داخل الموقع او دفع رسوم أونلاين على المبيعات.

  • ابنى متجرك الأونلاين

اختار نموذج للتجارة الإلكترونية أو تصميم يتوافق مع  منتجك، اضبط الأقسام الخاصة بمنتجاتك وحمل قائمة الجرد التى تساعدك فى حساب المُباع والمُتبقى، نظم طرق الشراء وأساليب الدفع.
وميزة أخرى لمنصة ” الكل ف واحد” وهو تحسين الموقع على حسب تجربة المستخدمين ومحركات البحث .

  • سوق لموقعك واعلن عنه

بمجرد اكتمال متجرك الإلكترونى ، الخطوة التالية هي  التواصل مع العملاء المحتملين، من خلال الشبكات الاجتماعية كوسيلة أساسية أو نظام المتابعة على البريد الإلكتروني والإعلان من خلال إعلانات الدفع مقابل النقر لزيادة ترتيبك فى محركات البحث وتزويد  تحويلات الزوار .

إيه هى المنتجات اللى قدرت تبيعها أو تشتريها أونلاين قبل كدا ؟؟

>